أكدت النائب عن البصرة سوزان السعد سعي نواب المحافظة للحصول على حقيبتين وزاريتين اضافيتين ضمن ما تبقى من التشكيلة الحكومية.
وقالت السعد في تصريح ان اعضاء مجلس النواب من البصرة يعملون من اجل تعزيز تمثيل المحافظة في الحكومة عبر طرح كفاءات بصرية مؤهلة لشغل المناصب الوزارية مؤكدة أملها في أن تنال هذه الكفاءات استحقاقها.
واضافت ان وجود شخصيات كفوءة في الحكومة سيسهم في أداء دورها الحقيقي وبناء حكومة عراقية رصينة قادرة على النهوض بالواقع الحالي وخدمة المواطنين.


لا يوجد تعليق