أعلن رئيس أركان قيادة عمليات البصرة للحشد الشعبي في البصرة علي إبراهيم عن مشاركتهم في الخطة الأمنية الخاصة بشهر محرم الحرام.
وأكد إبراهيم في تصريح أنهم جزء لا يتجزأ من القوات الأمنية، معلنين عن مشاركتهم “الفعّالة” في الخطة الأمنية الخاصة بشهر محرم الحرام.
وبين أنهم سيعملون على تأمين المواكب الحسينية وحماية المعزين في عموم المحافظة بالتنسيق مع باقي الأجهزة الأمنية.


لا يوجد تعليق